نحن ومتعددو الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نحن ومتعددو الجنسية

مُساهمة  Admin في الثلاثاء يونيو 17, 2008 6:55 pm

عادل العتابي
بدأ الاعلام القطري بكل الوانه ومسمياته حملته المحمومة لتضليل الرأي العام من خلال التاكيد بان الفوز على منتخبنا الوطني هو تحصيل حاصل وان الفوز هو النتيجة التي سيخرج فيها منتخب متعدد الجنسية في لقائه مع اسود الرافدين في الامارات.




ورغم ان القطريين وليس غيرهم هم الاعلم بحال فريقهم وروحية اسود الرافدين الا ان الاعلام هناك بدأ الحملة وحال انتهاء مباراة منتخبهم مع استراليا التي انتهت بهزيمة نكراء خفف من وطأتها حكم المباراة الذي اصر على جعلها ثلاثية بدلاً من رباعية بعد ان الغى هدفا لا غبار عليه سجله الاستراليون بكل براعة.
هذه الحملة الغرض منها التأثير النفسي على روحية ابطالنا اذ يصور الاعلام القطري بان الخسارة لمنتخبنا مع منتخب متعدد الجنسية هي نتيجة واقعية لا تلقي بضلالها على اعضاء منتخبنا لكونهم خسروا (لا سمح الله) مع منتخب مقتدر ومتمكن وسبق له ان فاز على العراق بهدفين نظيفين وبالتالي فان تجديد الفوز هو وضع طبيعي جداً!!
في جانب المنتخب الوطني العراقي فان الروحية القتالية في اعلى درجاتها وهم على اتم الاستعداد لتقديم الصورة التي تليق ببطل اسيا وباسم اسود الرافدين من خلال تلقين القطريين درسا لن ينسوه ابدا وليس تحقيق الفوز فقط.
فالمستوى الفني للاعبينا اكبر بكثير من مستوى بائس لمجموعة من المتجنسين سابقا باسماء قطرية او المتجنسين حاليا باسماء اجنبية، فنور وباسم وهوار ويونس وعماد وقصي ونشأت وحيدر وسعد وصالح وعلاء ورحيمه ومهدي ومحمد ووسام وغيرهم اسماء تفوق بامكانيتها الفنية كل الاسماء في متعدد الجنسية التي تلعب من اجل الاحتراف ونلعب نحن من اجل العراق، من اجل الشهداء الذين ماتوا ذبحا او خنقا او في مجزرة غادرة من اجل نساء العراق اللاتي تعودنّ على الحزن منذ اكثر من اربعين عاما.. من اجل اطفال العراق الذين عاشوا مع البندقية والمسدس ولم يصعد أحدهم على ارجوحة من اجل فتاة انتظرت خطيبها طويلا وعاد اليها محمولا على نعشه، ومن اجل نخيل العراق الباسق، ايها الاحبة في المنتخب ان الوطن بانتظاركم وهو يفتح ذراعيه لكم جميعا فهل تبخلون عليه بفوز.. مجرد فوز على فريق متعدد الجنسية

Admin
Admin

المساهمات : 567
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraq2010.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى