مباراة العمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مباراة العمر

مُساهمة  Admin في الثلاثاء يونيو 17, 2008 7:08 pm


راقي هاشم
تعد مباراتنا المرتقبة امام المنتخب القطري ضمن تصفيات كأس العالم الاحد المقبل هي بوابة الدخول ضمن افضل فرق العالم التي ستتأهل لأهم بطولة عالمية تقام هذه المرة في جنوب افريقيا..





وبمجرد عبور المحطة القطرية المقبلة بنجاح فان الامور ستكون لصالحنا في المرحلة الحاسمة ويمكن من خلالها العودة لكأس العالم مرة اخرى وتسجيل حلم الكرة العراقية الذي طال انتظاره في التواجد في كأس العالم منذ العام 1986..
واعتقد ان لاعبينا وملاكنا التدريبي هم اكثر من يعرف هذا الامر وتقع عليهم مسؤولية وطنية كبيرة في هذه المباراة التي سترسم ملامح الطريق المونديالي، وستمسح الصورة القاتمة التي ربما ستطال بعض لاعبينا من جراء تراجع مستواهم في اهم تصفيات تنتظرها شعوب الكون بلهفة..
ولو تعامل لاعبونا وملاكهم التدريبي بعقلانية وتوازن مع هذه المباراة المصيرية التاريخية الحاسمة، ستكون مباراة العمر بالنسبة للمساهمين في نجاحها فان الامر سيكون لصالحنا خاصة وان الفريق القطري يعيش الان اجواء نفسية متعبة بعد ان اصبحت مهمته على كف عفريت، ويحاول القائمون عليه ترميم وضعه النفسي للعودة والتحضير لمباراة تقرير المصير بقوة.
منتخبنا مطالب الان بتقديم ما بوسعه وتغيير صورته وادائه وتصحيح الاخطاء وعدم تكرارها لان هذه المباراة ستعتمد كليا على الاخطاء ومن يستغلها لاسيما وان الفريق القطري اصبح كتابا مفتوحا بالنسبة للاعبينا وملاكهم التدريبي خاصة المحترفين الذين ما زلنا نعول عليهم كثيرا الا ان البعض منهم ما زال دون مستواه ولا نعرف متى سيقدم لنا مائدة الاطعام التي نبحث عنها بعد ان اصبحنا في نهاية الجولة الاخيرة.
انقاذ ما يمكن انقاذه من المؤكد ان يتم في هذه المباراة التي سيكون شعارها نكون او لا نكون، لان التاريخ لا يرحم من لا يقدم شيئا لبلاده وهو قادر على التضحية والعطاء، ونحن على يقين بان لاعبينا وملاكهم التدريبي هم احرص بكثير على رفع اسم العراق عاليا في ظل الظروف الحالية واسعاد شعبهم ولنا وطيد الامل بهؤلاء الكوكبة الرائعة التي ستنير سماء الكرة العراقية ومن الله التوفيق

Admin
Admin

المساهمات : 567
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraq2010.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى