مواجهة من العيار الثقيل بين حمد وفوساتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مواجهة من العيار الثقيل بين حمد وفوساتي

مُساهمة  Admin في الثلاثاء يونيو 17, 2008 7:12 pm



استطلاع يؤكد فوزنا بنسبة كبيرة
بغداد - وكالات
قال عدنان حمد مدرب منتخبنا الوطني انه يشعر بارتياح كبير بعد الفوز على الصين 2-1 مؤكدا في الوقت نفسه قدرة فريقنا على حجز بطاقة التأهل الى المرحلة المقبلة.




قال عدنان حمد مدرب منتخبنا الوطني انه يشعر بارتياح كبير بعد الفوز على الصين 2-1 مؤكدا في الوقت نفسه قدرة فريقنا على حجز بطاقة التأهل الى المرحلة المقبلة. واضاف: ساعدنا هذا الفوز على الاستمرار في المنافسة على بطاقة المجموعة المؤهلة لتصفيات كاس العالم. وتابع: المنتخب الصيني منتخب قوي لكنني غير قادر على التعليق ما هي اسباب فشله في التصفيات اما بخصوص مباراتنا المقبلة مع قطر فهي ليست سهلة لكن اللاعبين قادرون على حسمها لصالحهم والتاهل حليفنا ان شاء الله ومن جهته قال فلاديمير بيتروفيتش مدرب المنتخب الصيني عقب فوزنا عليهم ان التوفيق لم يحالف لاعبينا في المباراة مضيفا بان الحظ عامل رئيسي في الرياضة الا انه خاصمنا و حصلنا على فرصتين ذهبيتين لكن لسوء الحظ تمكن اللاعبون العراقيون من انقاذ الكرة على خط المرمى. وتابع: برهن العراقيون على كفاءتهم حيث حصلوا على فرصتين للتسجيل فقط وتمكنوا من استغلالهما. الهدفان العراقيان لم يأتيا من اخطاء وانما جاءا نتيجة هجمات مرتدة.
ومن جهة ثانية اكد الاورغوياني جورج فوساتي مدرب المنتخب القطري بانه واثق من قدرة لاعبيه على تخطي عقبة العراق في مباراة الاحد في دبي واللحاق باستراليا في المرحلة الرابعة من التصفيات. مضيفا: مازالت فرصتنا في التأهل قائمة. اذا تغلبنا على العراق، وسوف نتمكن من فعل ذلك حيث انني واثق باللاعبين وقدرتهم على الخروج بنتيجة ايجابية. نشعر بالاحباط بعد خسارتنا مع استراليا لكن وقعنا باخطاء كثيرة امام فريق قوي. وتابع: يمتلك (الاستراليون) خبرة اللعب في كاس العالم وكذلك فان جميع لاعبيهم يلعبون في الدوريات الاوروبية ويمتلكون خبرة كبيرة. لكن فرصتنا في التأهل مازالت قائمة وسوف نركز الان على مباراتنا ضد العراق.
ومن جهة اخرى اجرى موقع الاتحاد الاسيوي استطلاعا حول المنتخب الذي سيقطع التذكرة الثانية للعبور الى التصفيات المقبلة وجاء الترشيح في صالح منتخبنا الوطني الذي صوت له (93.71%) اما المنتخب القطري فحصل على (6.29 %).

Admin
Admin

المساهمات : 567
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraq2010.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى