جريدة استاد الدوحة تصف المنتخب العراقي بالعدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جريدة استاد الدوحة تصف المنتخب العراقي بالعدو

مُساهمة  عراقي وبس في الأربعاء يونيو 18, 2008 12:34 am

لم اتوقع ان يصل حال اللاعلام القطري لهذا الحد..ولم يخطر في بالي يوما ان يصف اخا عربيا شقيقه له بالعدو..نعم جريده استاد الدوحه القطريه في عددها الصادر لهذا اليوم وبقلم مدير تحريرها اللبناني المدعو محمد عواضه وصف منتخبنا العراقي بالعدو... عندما استشهد بمقوله القائد العسكري طارق بن زياد الشهيره عندما احرق مراكبه موجها الكلام لجيش المسلمين ..(ايها الناس اين المفر؟البحر من ورائكم والعدو من امامكم..وقد استقبلكم عدوكم بجيشه واسلحته وانتم لاوزر لكم الا سيوفكم)بالله عليكم اخوتي واخواتي ايعقل ان يصل الحد بهولاء الاقزام ان يشبهو فريقا عربيا مسلما مثل الكرة العربيه والاسيويه خير تمثيل وضحا سنوات اكراما للعرب وللعروبه ..بهذا الشكل؟؟؟وتصوروا انه في نهايه مقاله الافتتاحي الذي كان عنوانه ((حرقتم مراكب الاحتمالات فعليكم بالنصر))تصوروا يتحدث عن تخبطات الادارات الرياضيه العراقيه وقرار حل المكتب التنفيذي للجنه الاولمبيه العراقيه....ثم تصوروا!!يتحدث هذا الدعي عن عمليات تزوير في منتخباتنا العراقيه ...ويتسال لماذا هذا الاغفال من قبل الاتحادات الرياضيه الدوليه والاسيويه...وكانهم يريدون ان يحضروا لنا مفاجاءه اداريه قبل واقعه دبي...لكنهم تناسوا اسود الرافدين ..اولاد الملحه..ونكرانهم للذات وحبهم وولائهم للعراق وشعبه...ثم لماذا لم يسال هذا العواضه؟؟؟اين وصل القرار بقضيه ايمرسون ولماذا هذه المراوغه الغير مجديه من قبل الهمام ابن همام..صدق المثل الذي قال((اذا لم تستحي فافعل ماشئت))صدقوني يااقزام الاعلام القطري لن تثنونا عن عزيمتنا ولن تنالو بطاقه التاهل حتى لواتيتم ..بفاندام وبروسلي وروكي..لن تنالو من عزيمه ابناء الرافدين وحبنا وولائنا لعراقنا الكبير الغالي ..لسبب بسيط جدا ..اننا نلعب للعراق وانتم تلعبون للدولار...هذا الفرق الكبير الذي تناسيتوه..فحب البلد اغلى من اموال الدنيا...وانا على يقين انا الاخوة القطريين الشرفاء القائمين على شوؤن الاعلام القطري لن يمرروا هذا المقال بحق العراق دون عقاب رادع ..لانهم فعلا ابناء عمومتنا ..وصدقوني سنصفق لكم من القلوب اذا تاهلتم بمستواكم الفني لابالاعيبكم خلف الكواليس ..فالعراق والعراقيين اكرم وانبل شعب على الكرة الارضيه...والاحد المقبل ستكون كلمه الفصل ....وهذا ملعب وذاك ملعب وين ماتردونا نلعب... تبقى الكبير ياعراقنا العراق غالي تبا لكل عربي يحاول النيل من هويتنا

عراقي وبس

المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى