محطات رياضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محطات رياضية

مُساهمة  عراقي وبس في الأربعاء يونيو 18, 2008 1:06 am

لقطات
*بدت ملامح عدم مشاركة اللاعب يونس محمود في لقاء قطر واضحة بعد ان اشارت الانباء الواردة من مقر وفدنا في دبي عن مضاعفة اصابة السفاح (السابق) واحتمال عرضه للفحص والعلاج في المانيا او بلد اخر قيد التنفيذ.





وكان على يونس محمود ان يعلن اصابته قبل اشهر ويطوي صفحة مشاركته مع منتخبنا ويتفرغ للاحتراف او العلاج حيث شاهدناه نمرا لا يجارى في ملاعب الدوحة مع الغرافة لكنه يصاب بالكآبة حينما توكل له مهمة قيادة منتخبنا طوال التصفيات الحالية لكاس العالم.
نعم كان يونس اسدا هصورا وسجل هدف فوزنا على المنتخب السعودي وحمل كاس القارة بجدارة ونال لقب الهداف لكنه اسدل الستار على تجربته بعد تلك البطولة ولم يسجل هدفا واحدا طوال التصفيات وضاعت فاعليته وذهب بريقه وكان على الملاك التدريبي ان يبحث عن بديل مثلما صنع في ابعاد كرار وجاسم غلام وحيدر عبد الرزاق ولؤي صلاح واحمد مناجد واحمد جاسم وخلدون ابراهيم ومحمد ناصر.
ومتى ما عاد يونس لمستواه وتأهل طبيا وفنيا فان باب المنتخب لن تغلق امامه ونشير في هذا الجانب لحال اللاعب السابق كاظم وعل حينما كانت تطالبه الجماهير بالعودة الى الملاعب بعد اصابته في ظهره واعتقد البعض ان وعد (يتدلل) لكن الالم كان اقوى من الكلام فاضعنا موهبة لاعب لن يتكرر وطوى صفحة صولاته بدموع عزيزة!.
*اللعب باحتمالين حالة تتطلب اخذ الحيطة والحذر من اجوائها حيث سبق لنا ان خسرنا اكثر من مباراة في ظروف كهذه بسبب طول الامل والتهاون في المباراة وعدم الانصياع لمبدأ احذر الخصم الباحث عن فرصة واحدة!.
*ان اجتياز الفريق القطري لن يكون سهلا ولن يكون صعبا ايضا والرابط بين الاثنين معادلة متوازنة لملاكنا التدريبي لقيادة المباراة ونقلها الى شواطئنا بامان.
وبين الفوز والخسارة شعرة

عراقي وبس

المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى