رئيس اتحاد الكرة: مواجهة العراق تحتاج لرجال في الملعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رئيس اتحاد الكرة: مواجهة العراق تحتاج لرجال في الملعب

مُساهمة  عراقي وبس في الأربعاء يونيو 18, 2008 11:37 am

أكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد رئيس اتحاد الكرة قائلاً: إننا نثق في قدرات لاعبينا ورغبتهم في تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال عبر العراق.
وأضاف أن الكرة الآن في ملعبنا ولا ننظر لنتائج الفرق الأخرى، فالفرصة بأيدينا نحن واعتقد أن اللاعبين يشعرون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويعرفون جيداً مدى أهمية المباراة وضرورة المكسب.
وواصل حديثه قائلاً: أعتقد أن اللعب على هدف واحد أو فرصة واحدة أفضل بكثير من أن نكون مشتتين ونلعب على فرصتين فنخسر كل شيء، ولا شك أن السعي وراء هدف واحد وتحديده أمر مطلوب.
لم يكتف رئيس اتحاد الكرة بهذا فقط، بل قال أيضا إن الإعداد النفسي لهذه المباراة أهم شيء في المرحلة الحالية، لأن الإحساس ضروري، وهو لا يحدث إلا من خلال النواحي المعنوية والإعداد النفسي.
وقال: إنني أذكر الجميع عند إعلان قرعة التصفيات شك عدد كبير في أن يواصل المنتخب المسيرة وينافس على التأهل لقوة المنتخبات المرجوة، ولكننا الآن ننافس بالفعل والفرصة أصبحت بأيدينا ولن نفرط فيها.
وواصل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن حمد حديثه قائلاً: إن مباراة العراق لاتحتاج إلى نواحٍ فنية بقدر انها تحتاج إلى روح قتالية عالية ورجال في الملعب يقدرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

حوار فوساتي
وقال ايضا: إن فوساتي تحدث معي حول مدى اختلاف الطقس بين الدوحة ودبي وطلب سؤال المتخصصين ومدى تأثير اختلاف النواحي المناخية على اللاعبين، حتى يكون هناك تخطيط لكل شيء ولا يتم ترك شيء للصدفة.

عراقي وبس

المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى