3 طائرات جاهزة لنقل جماهيرنا لدبي ..طوارئ في اتحاد الكرة والمنتخب استعداداً لأم المواجهات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

3 طائرات جاهزة لنقل جماهيرنا لدبي ..طوارئ في اتحاد الكرة والمنتخب استعداداً لأم المواجهات

مُساهمة  عراقي وبس في الأربعاء يونيو 18, 2008 11:45 am

جابر أبو النجا :
رفع الجميع داخل اتحاد الكرة والمنتخب الوطني درجة الطوارئ والاستعداد للقاء العراق في التصفيات المؤهلة للمونديال، وكل فرد يسير في اتجاهه، فعلى المستوى الإداري ينظم اتحاد الكرة رحلة للجماهير وخصص ثلاث طائرات لنقل الجماهير إلى دبي، كما بدأ الاتحاد مخاطبة نظيره العراقي للحصول على التذاكر المخصصة للجماهير القطرية.
من جانبه حرص سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد رئيس اتحاد الكرة على حضور المران للتأكيد على مساندة الاتحاد للاعبين والجهاز الفني والوقوف خلفهم لدعمهم وتأييدهم.
على جانب آخر يدخل المنتخب معسكراً مغلقاً عقب مران اليوم وحتى موعد سفره بعد غد إلى دبي، وقرر فوساتي مدرب المنتخب أن تكون التدريبات مغلقة وسرية لزيادة التركيز في صفوف الفريق، خاصة أن المرحلة القادمة تشهد علاج الأخطاء ووضع الخطة التي سيتم تطبيقها أمام الفريق العراقي.
على جانب آخر، قرر اتحاد الكرة تنظيم رحلة إلى دبي للجماهير القطرية التي ستسافر لمساندة المنتخب في مباراته أمام العراق، ومن المقرر تخصيص ثلاث طائرات، على أن يتم فتح باب الحجز ابتداء من الغد وحتى السبت القادم، ويأمل مسؤولو اتحاد الكرة أن تلقى هذه الرحلة اقبالاً خاصة أن المنتخب في حاجة إلى مساندة الجماهير كما ساندوه أمام المنتخب الصيني بالصين وعادوا بالفوز

عراقي وبس

المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى