المنتخب العراقي بكرة القدم يجري تدريباته في دبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المنتخب العراقي بكرة القدم يجري تدريباته في دبي

مُساهمة  Admin في الجمعة يونيو 20, 2008 4:15 pm


خاض المنتخب العراقي بكرة القدم مساء أمس الخميس أولى وحداته التدريبية على ملعب نادي الأهلي الإماراتي الذي يحتضن الأحد المقبل لقاء العراق وقطر بتصفيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
وقال ضياء حسين الناطق الإعلامي للمنتخب العراقي بكرة القدم في اتصال هاتفي أجراه من دبي للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) إن "المنتخب العراقي أجرى تمارينه بحضور اللاعبين جميعهم وكان الانضباط العالي والإصرار واضحين لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة يوم الأحد المقبل" مع المنتخب القطري.
ويواجه المنتخب العراقي نظيره القطري في الساعة السابعة من مساء يوم الأحد بتوقيت بغداد ضمن الجولة السادسة، الأخيرة، من تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
ويحتاج المنتخب العراقي إلى الفوز أو التعادل لحجز البطاقة الثانية للمجموعة الآسيوية الأولى بعد أن رجحت الأهداف كفته على المنتخب القطري بعد حصول الفريقين على سبع نقاط من المباريات الخمسة التي جرت في التصفيات.
وأضاف حسين أن "صالح سدير انضم إلى تدريبات الفريق اثر عودته من بيروت بعد مشاركته مع فريقه الأنصار ضمن مباريات الدوري اللبناني".
أما يونس محمود كابتن الفريق العراقي الذي يعاني من إصابة قديمة فقد أكد الدكتور عماد شاكر طبيب الوفد، بحسب حسين، أنه "يواصل تدريباته المنتظمة وبعناية خاصة وبإشراف الكادر الطبي ونحن نراقب حالته وإنها تتطور ايجابيا بمرور الوقت، وهو مازال يتمرن بانتظام وسنحاول إعطاء الرأي الطبي الخاص صبيحة يوم المباراة أما القرار الأخير فهو فني ويخص الكابتن عدنان حمد".
وبين الناطق الإعلامي للمنتخب العراقي بكرة القدم أن "مشرف المباراة والطاقم التحكيمي وصلوا أمس الخميس إلى إمارة دبي الإماراتية، وسيعقد المؤتمر الفني لمباراة العراق وقطر صباح يوم غد السبت في مقر نادي الأهلي الإماراتي حيث سيتم خلاله تقديم قائمتين بأسماء الفريقين وألوان الملابس وغيرها من الجوانب الفنية التي تخص اللقاء".
وتابع أن "عدنان حمد المدير الفني للمنتخب العراقي ركز خلال التدريبات على اللاعبين محمد علي كريم وسلام شاكر ليشغل احدهما مكان اللاعب سعد عطية المحروم لتلقيه بطاقتين صفراوتين في خط الدفاع وان إدارة الوفد العراقي قررت إجراء التدريبات في ملعب مغلق ولم يسمح لأحد في دخول ملعب النادي الأهلي كما تم منع وسائل الإعلام التي كانت متواجدة وتتابع الفريق كذلك منع الجمهور العراقي والإماراتي المتجمع هناك من الوصول إلى مقر إقامة الفريق أو خلال تدريباته".
ومنع قبل ذلك، بحسب حسين، "الكابتن حمد أعضاء الفريق من إجراء أية مقابلة تلفزيونية أو صحفية وعدم السماح بإدلاء التصريحات في الوقت الحاضر في محاولة منه لضبط وتحديد تأثير التصريحات التي ربما تؤثر على استعدادات الفريق".
يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ (فيفا) كلف الحكم الدولي الإماراتي علي حمد سيف لقيادة مباراة العراق وقطر التي ستجري في دبي يوم الأحد القادم ضمن تصفيات كأس العالم 2010، بدلا عن الحكم الكويتي سعد كميل الذي اعتذر بعد إصابته أثناء التمارين.
ويساعده كل من ياسر أحمد من الكويت (مساعد حكم أول)، وسليمان الشمري من الكويت (مساعد حكم ثاني) وعطا الله العنزي من الكويت (حكم رابع) أما مراقب الحكام فهو عارف محسن من سريلانكا، ومشرف المباراة هو مازن رمضان من لبنان، فيما يتولى الإشراف الأمني حيدر خان من ماليزيا

Admin
Admin

المساهمات : 567
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraq2010.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى