اتحاد الكرة يخصص 500 بطاقة للجمهور القطري .. مسعود :سنرفع شعار الفوز في موقعة دبي المصيرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اتحاد الكرة يخصص 500 بطاقة للجمهور القطري .. مسعود :سنرفع شعار الفوز في موقعة دبي المصيرية

مُساهمة  Admin في الجمعة يونيو 20, 2008 4:42 pm

بغداد/حيدر مدلول
كثف منتخبنا الوطني لكرة القدم وحداته التدريبية في معسكره التدريبي المغلق في ملعب أكاديمية الاتصالات في مدينة دبي الاماراتية استعداداً للقاء الحاسم الذي سيخوضه مع نظيره المنتخب القطري في الساعه السابعه من مساء يوم غد الأحد على ملعب نادي الاهلي في اطار الجولة الاخيرة المؤهلة إلى التصفيات النهائية الاسيوية لمونديال جنوب أفريقيا.
ويحتل منتخبنا المركز الثاني برصيد 7 نقاط متقدماً على نظيره القطري بفارق الاهداف الذي يساويه في عدد النقاط خلف المنتخب الاسترالي الذي يتصدر المجموعه الاولى برصيد 10 نقاط وضمن بطاقة التاهل الاولى عن المجموعة.

وبين عبدالخالق مسعود الامين المالي للاتحاد العراقي والمشرف على المنتخب الوطني تصاعد الروح المعنوية بين جميع اللاعبين وزيادة الانسجام والتفاهم على تطبيق الافكار والخطط التكتيكية التي وضعها المدرب عدنان حمد خلال اجرائهم الوحدات التدربية منذ يوم الثلاثاء الماضي من اجل الاستعداد الأمثل للمباراة الحاسمة، مشيرا إلى ان التدريبات شهدت همة عالية من اللاعبين ولا سيما بعد تصاعد الحالة النفسية للاعبين في أعقاب الفوز الاخير على الصين وهم عازمون على خطف بطاقة التأهل الثانية.
وقال مسعود: ان المنتخب وضع نصب عينيه عدم اضاعة هذه الفرصة وسيكون هاجسه الفوز وليس اللعب على الاحتمال الثاني وهو التعادل الذي يؤهله ايضاً للمرحلة الحاسمة مشيرا إلى ان الاتحاد العراقي سعى إلى توفير جميع الاجواء المناسبة للمنتخب وتذليل العقبات التي تواجهه سواء في رحلاته او معسكراته التدريبية التي تقام له، موضحاً ان الاتحاد من خلال جهوده التي يبذلها مع الفريق يأمل ان تتكلل هذه الجهود بخطف البطاقة الثانية التي باتت قريبة منه.
من جهته اكد عدنان حمد المدير الفني لمنتخبنا الوطني أن فريقه سوف يدخل مباراة قطر بحثا عن النقاط الثلاث ولن يلعب من اجل التعادل على الرغم من ان التعادل يكفي اسود الرافدين للتأهل الى المرحلة المقبلة من تصفيات كاس العالم 2010 .
يشار الى ان المنتخب الاسترالي حجز بطاقة التأهل عن المجموعة الاولى بينما يتنافس المنتخبان العراقي والقطري على بطاقة المجموعة حيث يتوجب على المنتخب القطري تحقيق الفوز الصريح من اجل ضمان التأهل واي نتيجة خلاف ذلك ستصب في مصلحة اسود الرافدين.
وقال حمد في تصريح نقله الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي على شبكة الانترنت : اننا لا نفكر في التعادل ابدا على الرغم من علمنا انها كافية لضمان تأهلنا.
وأضاف حمد: الفوز على الصين كان مهماً جدا. قدمنا مباراة ممتازة وكانت النقاط الثلاث مهمة جدا بالنسبة لنا حيث ابقى الفوز على حظوظنا في التأهل الى المرحلة الاخيرة من التصفيات.
وتابع: منحنا (الفوز) ثقة كبيرة في مشوار التأهل. نحلم في التاهل الى نهائيات كاس العالم. نريد ان نتأهل من اجل بلدنا، كرة القدم هي الشيء الوحيد الذي يجمع الشعب العراقي.
من جهة اخرى اكد مصدر مقرب من الاتحاد العراقي لكرة القدم انه رفض طلبا تقدم به الاتحاد القطري لكرة القدم بشأن تخصيص 1000 تذكرة للجماهير القطرية التي ستحضر اللقاء الحاسم ، لان هذا العدد اكبر من النسبة التي يخصصها الاتحاد الدولي للفريق الضيف مقارنة بسبعة مدرجات.مشيراً الى ان الاتحاد وافق على تخصيص 500 بطاقة للجانب القطري اسوة بالمباراة السابقة التي اقيمت بين المنتخبين في العاصمة القطرية الدوحة التي تم التخصيص فيها 500 بطاقة للجمهور العراقي الذي حضر تلك المباراة

Admin
Admin

المساهمات : 567
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraq2010.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى