باعتباره ثالث اللاعبين شعبيةالاتحاد الدولي للاحصائيات والتأريخ يكرم العراقي يونس محمود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

باعتباره ثالث اللاعبين شعبيةالاتحاد الدولي للاحصائيات والتأريخ يكرم العراقي يونس محمود

مُساهمة  عراقي وبس في الأحد يونيو 22, 2008 10:29 am

دبي - العربية.نتكرم الاتحاد الدولي للاحصائيات والتأريخ نجم المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود امس الجمعة في مدينة دبي الاماراتية لمناسبة لحصوله على لقب افضل ثالث لاعب في العالم يحظى بشعبية واسعة.

وكان مهاجم المنتخب العراقي والغرافة القطري يونس محمود حصل على لقب افضل ثالث لاعب في العالم يتمتع بشعبية كبيرة اثر حصول منتخب بلاده على كأس اسيا 2007 وحصل في حملة الترشيحات التي نظمها الاتحاد الدولي للاحصائيات والتأريخ على نصف مليون صوت.واعتبر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين عقب الاحتفال التي اقيمت في اكاديمية الاتصالات في مدينة دبي ان "تكريم نجم المنتخب يونس محمود يعكس المكانة المميزة التي باتت فيها كرة القدم العراقية على الصعيد العالمي ونجومها".

واضاف سعيد في اتصال مع وكالة فرانس برس "ستكون هذه المناسبة دافعا معنويا لبقية اعضاء المنتخب العراقي لتقديم المزيد من العطاء والظهور بتالق دائم في المناسبات الخارجية".

من جانبه، أوضح منصور عبدالله عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتاريخ وإحصائيات كرة القدم، ان اللاعب حظي بدعم كبير من محبيه ومشجعيه في الوطن العربي وأيضا من بعض الدول الأوربية، وقد احتل المركز الثالث بعد حصوله على 584769 صوت من المشاركين، مشيراً الى ان مدة الاستفتاء كانت في الفترة ما بين أكتوبر 2007 الى يناير 2008.

الجدير بالذكر، ان النجم المصري محمد ابوتركيه قد فاز بالمركز الاول برصيد 1017786 صوت، فيما نال النجم السعودي ياسر القحطاني المركز الثاني برصيد 613116 صوت، علماً بان اصحاب المراكز الاولى قد نالوا اصواتاً من مختلف بلدان المنطقة العربية واوروبا وامريكا الشمالية وشرق وجنوب آسيا.

ختم منصور عبدالله حديثه بان الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصائيات (IFFHS) يسعى دائما الى تكريم عناصر اللعبة من لاعبين ومدربين وحكام وأندية، وذلك وفقاً لقياس نشاطها بمعيار رقمي علمي مدروس

عراقي وبس

المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى