الاعلان عن تشكيلة العراق في مواجهة الحسم مع قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاعلان عن تشكيلة العراق في مواجهة الحسم مع قطر

مُساهمة  عراقي وبس في الأحد يونيو 22, 2008 11:03 am


أعلن مساعد مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم، السبت، التشكيلة التي سيعتمدها المنتخب في مباراته الحاسمة امام منتخب قطر، لحجز البطاقة الثانية ضمن تصفيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا، والتي ستجري مساء يوم غد الاحد.

وقال رحيم حميد، للوكالة المستقلة للأنباء (اصوات العراق)،إن "تشكيلة المنتخب العراقي التي ستواجه قطر يوم غد الاحد، ستتكون من نور صبري في حراسة المرمى، وباسم عباس وعلي حسين رحيمة وسلام شاكر وحيدر عبد الامير في خط الدفاع، وهوار الملا محمد ونشأت اكرم وقصي منير ومهدي كريم في خط الوسط، وعماد محمد وصالح سدير في خط الهجوم."
واوضح حميد، أن" قائمة قُدمت باسماء لاعبي المنتخب، وتضم 22 لاعبا باستثناء سعد عطية المحروم من هذه المباراة بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين في المباريات السابقة، وسيتم اختيار 18 لاعبا قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف."
ويواجه المنتخب العراقي نظيره القطري في ملعب نادي الاهلي الاماراتي بدبي، في الساعة السابعة من مساء يوم غد (الأحد) بتوقيت بغداد ضمن الجولة السادسة والأخيرة، من تصفيات قارة اسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.
ويتنافس المنتخبان على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى، بعد ان ضمنت استراليا البطاقة الاولى، فيما فقدت الصين كل آمالها بالتأهل.
وتابع حميد، أن "المنتخب العراقي سيلعب من اجل الفوز ورد الاعتبار بعد أن خسر مباراة الذهاب مع قطر بهدفين دون في الدوحة."
ويكفي العراق التعادل او الفوز للتأهل، فيما يتحتم على قطر حسم المباراة لصالحها، اذ ان العراق يتفوق على قطر بفارق الاهداف على الرغم من تساوي نقاطهما السبع .
ويدير المباراة الحكم الاماراتي عي حمد، الذي اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ليحل محل الكويتي سعد كميل الذي اعتذر عن ادارة المباراة بعد تعرضه لإصابته أثناء التمارين.

عراقي وبس

المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى