تجليات قلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تجليات قلم

مُساهمة  عراقي وبس في الأحد يونيو 22, 2008 11:19 am



ميادين الفرح في ليلة العمر
راقي هاشم
تتجه عيون وقلوب ونفوس العراقيين مساء اليوم صوب مدينة دبي الاماراتية التي كتب عليها ان تشهد ملحمة عراقية كروية كبيرة سيتذكرها التاريخ على مر العصور تجمع منتخبنا مع نظيره القطري ضمن تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا..





اليوم ينتظر ابناء الرافدين ومعهم اليتامى والثكالى فرحة تمسح دموع الالم والحزن ينسجها المبدعون من ابناء العراق.. نفتخر بها ونغيض من لا يريد الفرحة لهذا الشعب الرائع.. نعم نريد ليلة اليوم تتحول الى نهار وان تكون شوارعنا وازقتنا وجميع مدننا ميادين لاحتفالات وافراح واسعة نقهر ونتحدى بها من لا يريد الخير لعراق مزدهر جديد، وهذا يتحقق من خلال الجهد الكبير والحرص والتفاني التي ينتظر ان يقدمها ابناؤنا اسود الرافدين في موقعة اليوم التأريخية التي ستفتح لنا الابواب مشرعة امام تحقيق حلمنا الثاني في التاهل للمونديال العالمي..
ليلة اليوم تحمل بين ثناياها الامل والتفاؤل والمسرات وتبادل القبلات بين المهنئين بالفوز العراقي وستكون لها خصوصية واجواء تجتمع بها العفوية للتعبير عن الانجاز المنتظر من لاعبينا وملاكهم التدريبي والاداري.. فهؤلاء قادرون على انارة ليلتنا هذه وجعلها من الليالي المدهشة التي نحتفل ونفرح بها ربما اكثر من ليلة العيد كما يؤكد البعض.
لاعبونا مطالبون اليوم بالتعامل مع هذه المباراة بعقلانية وتوازن وان نلعب بهدوء والاحتفاظ بالكرات ونقلها بدقة والابتعاد عن الاخطاء القريبة وعدم الانجرار وراء السلوكيات او الظروف التي يحاول الجانب المنافس اثارتها وزرع القلق والهلع بين صفوف لاعبينا او الاثارة من قبل حكم المباراة الذي نتمنى من لاعبينا عدم التجاوز على قوانين اللعبة في هكذا مباراة، وحكم تحوم الشبهات حوله بعد ان خضنا تجربة مرة سابقة معه نتمنى ان تختلف هذه المرة بما ينسجم مع ضوابط اسس اللعبة.
وتجاوز حاجز اليوم بنجاح ضرورة لابد منها ويجب ان تتحقق بالاداء الفني الرائع الذي ينسجم مع حجم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق لاعبينا واسعاد شعبهم الذي سيقف وراءهم بشرف وعزة وبقلوب تهتف عراق ياعراق.
وخطوة اليوم تفصلنا عن تحقيق الحلم الثاني لكرتنا اذن هي التي ستذيقنا الشهد في المرحلة الثانية من التصفيات الحالية واصبحنا على بعد امتار قريبة للوصول لخط النهاية الذي لا نريد من خلاله ان نرى طعم العلقم لا سمح الله ومن الله التوفيق

عراقي وبس

المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى