محطات رياضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محطات رياضية

مُساهمة  عراقي وبس في الأحد يونيو 22, 2008 11:21 am



وعند (دبي) الخبر اليقين
كاظم الطائي
اليوم وليس غداً سيتقرر مصير المجموعة الاولى ويتحدد صاحب البطاقة الثانية التي سيحملها لتصفيات اخرى نهائية قبل مونديال جوهانسبيرغ..






اليوم سيقف ابناء الرافدين الغيارى امام مجد جديد وهم يلاقون منافسهم القطري الطامح ببطاقة لقاء الخصم وفي جعبتهم خيارا الفوز والتعادل والامل بتعويض خسارتنا السابقة والظفر بثلاث نقاط ثمينة.
دبي ستزف لنا بأذن الله نبأ تاهل منتخبنا الى الدور الأخير من التصفيات مثلما كانت لها مواقف لا تنسى مع الكرة العراقية ومازال طعم شهد مباراتنا مع استراليا عالقاً في قلبها..
الان اتسعت فجوة الامل وامامنا 90 دقيقة فقط لنختصر رحلة عام مضى في اتون التصفيات التي سلبت منا ترقباً عامراً بآمال ودعوات وهزات خارج سلالة ريختر وعقبات عديدة وقعت في (الريش) باذن الله..
اليوم سنشهد واقعة جديدة لاسودنا تضاف لمآثرهم في امم آسيا واولمبياد اثينا واسياد نيودلهي وغيرها من الملاحم الكروية المعروفة عن لاعبينا وغيرتهم المعهودة في مواقف كهذه..
نعم.. المباريات الرياضية فوز وخسارة وتنافس مثير من اجل حصد النتيجة الاهم والاكثر بريقاً ولكن مباراة اليوم تحمل في طياتها الكثير فهي درس لاعادة حسابات الدور السابق من التصفيات وتغيير ملامح البطل.. وبدأنا العدة مع اهل الكنغارو لتتم تصفية الحسابات والثأر من خسارة الدور الاول وحولنا تعادلاً مراً مع الصين الى فوز رائع في عقر دارهم وتبقى هذه المباراة هي مسك الختام لتحقيق معادلة الفوز والعودة من دبي بفوز ثالث يلغي كل ديوننا السابقة..
ان ملايين العراقيين ينتظرون مباراة اليوم بفارغ الصبر وهم يتطلعون للقاء الحاسم باياد مرفوعة الى السماء بان يجمع شملهم ويوحد كلمتهم ويديم عليهم نعمة النصر باذن الله.. وعند (دبي) الخبر اليقين

عراقي وبس

المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى