يومك ياالعنابي!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يومك ياالعنابي!

مُساهمة  عراقي وبس في الأحد يونيو 22, 2008 11:48 am

ü يوم كروي حافل وساخن على المستوى العالمي فالانظار متجهة حاليا نحو كأس أوروبا فقد شهد تالق تركيا التي تأهلت الى الدور نصف النهائي بعد فوزها على كرواتيا 1/3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي في الدور ربع النهائي من كأس اوروبا المقامة في النمسا وسويسرا.

وستلتقي تركيا في نصف النهائي ألمانيا.

ومثلما الآن العالم كله يسهر حتى الصباح لمتابعة نجوم أوروبا فان الانظار تتجه الى استاد راشد بالنادي الأهلي لمتابعة لقاء القمة الخليجية بين قطر والعراق الذي ظل يطارد استراليا من أجل التأهل معه فالمباراة لا تقبل إلا الفوز من اجل الاستمرار نحو الصعود فقد تحولت الموقعة بدار الحي الى لقاء لايقبل فيه العنابي إلا الفوز اذا اراد ان ينتقل بعد ان انصفت المجموعة الفرق الافضل من الناحية الفنية.

ü اللقاء هو لقاء مصيري وحاسم وهو بمثابة الانطلاقة القوية الى تحسن الوضع للكرة القطرية ويتطلع إليه عشاق العنابي في قمة الخليج الكروية التي جذبت انتباه محبي المنتخبين وشهدت التدريبات الأخيرة قبل المواجهة مساء أمس بدبي حالة من الترقب، والتقارير الإعلامية كشفت عن الاستعدادات الكبيرة للقاء "العاصفة" الشهير بين المنتخبين فمن يستحق الوصول الى المرحلة الرابعة، فالفوز يعني الكثير لقطر وهي في طريق التوجه نحو الفوز بأكبر المنافسات الرياضية و(يالها) من مباراة نتمنى أن يستمتع الحضور والمشاهدون بقمة لقاءات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لمونديال جنوب افريقيا 2010.

ü يوم كروي مثير فالأنظار تتجة ايضا خليجيا نحو لقاءات تصفيات كأس العالم لكرة القدم، حيث يلتقي عدد من المنتخبات الخليجية في تصفيات المونديال أهمها الامارات مع سوريا وايران تلاقي الكويت الجريحة التي تذهب الى طهران من أجل الشهرة بعد تأهل الايرانيين هكذا المنطقة والعالم باسره اصبحت كرة صغيرة يحركها الناس بأيديهم وريمونت كنترول انه عالم مجنون يسمى كرة القدم والتي يعشقها الجماهير ويتابعها الملايين من البشر فقدشهدت نقاط بيع بطاقات الاشتراك بقناة الجزيرة المتالقة الناقلة لكاس اوروبا، في النمسا وسويسرا تزاحماً كبيراً من قبل محبي الرياضة الراغبين في متابعة يورو 2008.

وبلغ الازدحام ذروته في قسم الاشتراكات في القناة الناقلة ويستمر بشكل يومي انه نجاح جديد لاكثر المؤسسات تاثيرا ليس فقط في الرياضة وانما في الفكر السياسي.

ü ومازلت عند رايي من بين القرارات التي اتخذتها الاجتماعات الآسيوية بالعاصمة الماليزية لفتت انتباهي بعض المفاجآت منها موافقة المكتب التنفيذي على انضمام استراليا دون ان يعترض احد من الاتحاد الآسيوي للعبة مما شكل عبئا على فرصة التاهل الى" النهائيات " كما حصل في مجموعة قطر وسيحدث في بقية السنوات القادمة وستكون فرصتها سهلة كل مرة انها بعد قبول استراليا وهي التي تملك فريقا قويا تتسببت في حرمان العديد من المنتخبات الآسيوية وسيدفع الثمن فيها غاليا احد المنتخبين العراقي أو القطري على حسب نتيجة لقاء دبي اليوم.

ü الحديث عن الكرة لايتوقف اليوم نظرا للاحداث المتعددة والهامة كل مايهمنا هو ان تخرج اللقاءات الى بر الأمان وتسير بشكلها الطبيعي ولانريد ان يخسر احد فالفريق المستحق نصفق له والخاسر نقول له هاردلك فهذه هي (الكورة) التي لاتعرف الصغير والكبير.. والله من وراء القصد

محمد الجوكر

عراقي وبس

المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى