سوشو الفرنسي يقدم عرضه ليونس مطلع الاسبوع المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سوشو الفرنسي يقدم عرضه ليونس مطلع الاسبوع المقبل

مُساهمة  عراقي وبس في الثلاثاء يونيو 24, 2008 10:49 pm

بغداد / المدى
كشفت مصادر صحفية قطرية بان فرصة يونس محمود مهاجم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف الغرافة القطري باتت قريبة جداً من الاحتراف الاوروبي وبالتحديد في نادي سوشو الفرنسي بشكل رسمي. وعلمت هذه المصادر بأن النادي الفرنسي كثف اتصالاته خلال اليومين الماضيين بمسؤولي نادي الغرافة للاتفاق بشأن أنتقال السفاح محمود الى النادي الفرنسي اعتباراً من بداية الموسم القادم على أن يقوم نادي سوشو الفرنسي بارسال العرض الرسمي خلال هذا الاسبوع. وتؤكد المؤشرات أن إدارة الغرافة ستوافق على انتقال اللاعب الى النادي الفرنسي خاصة بعدما حسمت موقفها بشأنه بالسماح له بخوض التجربة الاحترافية الاوروبية بعد نهاية الموسم المنقضي ووصلت لادارة النادي العديد من العروض بالنسبة للاعب سواء من أندية أوروبية أو أندية خليجية.

ونجحت إدارة الغرافة في تجهيز البديل الكفؤ في خط الهجوم تحسباً للرحيل المنتظر للاعب محمود وذلك بالتعاقد مع النجم البرازيلى فرنانداو مهاجم أنترناسيونالي البرازيلي لمدة عامين.
وكان فيصل بن جاسم رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة قد أكد في المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع عقد فرنانداو بأن إدارة الغرافة تدرس أكثر من عرض بشأن يونس محمود وأن الادارة ستختار العرض الانسب لمصلحة النادي واللاعب أيضاً.
وكان محمود قد أكد في تصريحات صحفية قبل فترة أن وجهته المقبلة ستكون بفرنسا وسيكون لنادي سوشو الافضلية للانتقال اليه مشيراً الى انه تلقى اكثر من عرض للاحتراف في اكثر من نادي اوروبي في انكلترا و المانيا وفرنسا ولكن عروض الاندية الفرنسية هي الاقرب مؤكداً أن جميع العروض الاوروبية التي تلقاها للاحتراف كانت عن طريق نادي الغرافة الذي يرتبط معه حاليا لمدة 3 مواسم مقبلة، ولكن مدرب الفريق باكيـــتا اعلـــن رفضه لاحتراف لاعبي الفريق في ظل تواصل المنافسات ولكن في الفترة الاخيرة وبعد انتهاء منافسات الدوري تجددت الفرصة للاحتراف في فرنسا على سبيل الاعارة

عراقي وبس

المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى