الهيئة المؤقتة لادارة الرياضة تمنع عدنان حمد من تدريب المنتخبات العراقية مدى الحياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهيئة المؤقتة لادارة الرياضة تمنع عدنان حمد من تدريب المنتخبات العراقية مدى الحياة

مُساهمة  Admin في الجمعة يونيو 27, 2008 3:41 pm


اعلن الناطق باسم الهيئة المؤقتة لادارة الشؤون الرياضية في البلاد، الخميس، إن الهيئة قررت منع المدرب عدنان حمد من تدريب المنتخبات الوطنية العراقية بكرة القدم مدى الحياة.
وقال جزائر السهلاني في مؤتمر صحفي عقد بمقر وزارة الشباب والرياضة العراقية ببغداد، إن "الهيئة المؤقتة قررت منع عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني الاول من قيادة المنتخبات الكروية العراقية مدى الحياة، لتحمله خسارة الفريق في لقائه امام قطر والخروج من مونديال 2010".
وفقد المنتخب العراقي فرصة بلوغ الدور الرابع من القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم اثر خسارته مباراته الاخيرة امام قطر صفر ـ 1 ضمن الجولة السادسة والاخيرة للمجموعة الاولى.
واضاف السهلاني ان الهيئة المؤقتة قررت تشكيل لجنة تحقيقية بالتنسيق مع اتحاد الكرة للوقوف على ملابسات خسارة العراق امام قطر، يوم الاحد الماضي، والكشف عن جميع الحقائق التي رافقت مسيرة الفريق قبل لقاء قطر، والاسباب الادارية والفنية التي تقف وراء الخروج".
ورفض السهلاني الكشف عن اسماء اعضاء للجنة التحقيقة.
وشكلت الهيئة المؤقتة لادارة الشؤون الرياضية في البلاد وفقا لقرار صدر من مجلس الوزراء في 21 ايار مايو الماضي يقضي بتجميد عمل المكتب التنفيذي في اللجنة الاولمبية وكافة الاتحادات الرياضية، باستثناء اتحاد كرة القدم، والاعداد لانتخابات رسمية تجرى في غضون ثلاثة اشهر.
ومنحت الحكومة وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر بتشكيل الهيئة واختيار اعضاءها من اجل الاشراف على عمل الاتحادات وتمشية الامور الادارية فيها.

Admin
Admin

المساهمات : 567
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraq2010.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى