العمدة يقرر البقاء في الدوري الإيراني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العمدة يقرر البقاء في الدوري الإيراني

مُساهمة  عراقي وبس في الإثنين يوليو 07, 2008 12:34 pm

بغداد/المدى
اكد مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم عماد محمد بأنه يشارك نادي برسبوليس طهران الايراني في الفوز ببطولة دوري المحترفين الآسيوي للموسم 2008 / 2009 بكرة القدم .
و نقلت وكالة فارس العربية عن عماد بعد توقيعه العقد مع النادي رسميا في مقر الاتحاد الايراني لكرة القدم : لقد مضت عليّ اعوام عديدة و انا الى جانب الكرة الايرانية و زادت رغبتي الوافرة للانضمام الي برسبوليس نظرا لإعجابي بمشجعي هذا النادي المتحمسين ، فإنهم لعبوا دورا اساسيا في التحاقي بالنادي .

و اضاف عماد قائلا : لقد شاركت مع نادي سباهان اصفهان في تحقيق انجازات مرموقة و جربت معه المباراة النهائية لأندية ابطال آسيا، لكني الآن اريد من خلال التحاقي بصفوف النادي الأحمر الطهراني أن احصل على البطولة الآسيوية.
و تابع عماد القول : نظراً لرغبتي الشديدة اتفقت مع هذا النادي الذي له ايضا مشجعون كثيرون و انصار في العراق مشيراً الى ان دعوات كثيرة وجهت له من اندية استقلال و سايبا و سباهان الايرانية و كذالك من اندية اماراتية و قطرية وخاصة نادي الخريطيات القطري الذي اتفقت ان العب له في الموسم المقبل مع ادارته إلا ان عرض نادي برسيوليس المغري جعلني ابقى في الدوري الايراني .

عراقي وبس

المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى